شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج جثمان الشهيد (نايف صطوف)وهو من أبناء مدينة دير حافر الذي استشهد دفاعآ عن مدينة منبج في قرية البويهج نتيجة التصدي لمرتزقة درع الفرات التركي.

وقد حضرت المراسيم كل من قيادات مجلس منبج العسكري والمؤسسات المدنية والعسكرية ومؤسسة عوئل الشهداء

وبدأت المراسيم بعرض عسكري ومن ثم ألقى الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري(شرفان درويش)
والذي قام بواجب العزاء لذوي عائلة الشهيد.
وقال بأن الشمال السوري يعيش مرحلة حساسة في تاريخ سوريا وإن تنظيم داعش بات منهارآ ولم يبق شي على ان ينتهي.
و قد أشار في حديثه  “بعدما قضت قواتنا على داعش ظهر لنا عدو آخر والذي هو الدولة التركية التي تهاجم عفرين وتهدد ايضآ بمهاجمة منبج” . وأكد إن ما يجري بعفرين هو إبادة للشعب السوري من أجل مصالحهم ونحن بدورنا لن نقف مكتوفي الأيدي إذاء تلك الهجمات.

وتم قراءة وثيقة الشهيد من قبل مؤسسة عوائل الشهداء وتسليمها لذويه.

وانتهت المراسيم حيث وري جثمان  الشهيد في مقبرة الشهداء بمدينة منبج،  وتقديم واجب العزاء لذويه من قبل رفاقه العسكريين والأهالي .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/٢٠١٨٠٢٠٦_١٥٠٤٢١-1-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/٢٠١٨٠٢٠٦_١٥٠٤٢١-1-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداء  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج جثمان الشهيد (نايف صطوف)وهو من أبناء مدينة دير حافر الذي استشهد دفاعآ عن مدينة منبج في قرية البويهج نتيجة التصدي لمرتزقة درع الفرات التركي. وقد حضرت المراسيم كل من قيادات مجلس منبج العسكري والمؤسسات المدنية والعسكرية ومؤسسة عوئل الشهداء وبدأت المراسيم بعرض عسكري ومن...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها