محاولة التقدم من قبل جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية في قرى عفرين اشتبكت قواتنا معهم بشكل مباشر وردتهم على أعقابهم، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح، وخلال تصدي المقاتلين واشتباكهم مع جيش الغزو التركي ومرتزقته ارتقى سبعة من المقاتلين إلى مرتبة الشهادة.

وباسم قوات سوريا الديمقراطية نعاهد الشهداء على المقاومة والوقوف في وجه العدوان التركي ومرتزقته، وسوف نمضي على خطى شهداءنا الأحرار الذين سقوا أرضهم بدمائم الطاهرة، ونعزي عوائل جميع شهداء الحرية وعوائل المقاتلين الذين استشهدوا أثناء المعارك الأخيرة.

  1. وبروح شهدائنا في كل مكان سنبقى ماضون على دربهم حتى رمقنا الأخير
http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/٢٠١٨٠٢٠٦_١١٤٧٤٨.pnghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/02/٢٠١٨٠٢٠٦_١١٤٧٤٨-150x150.pngadmin3اخبارملف الشهداءمحاولة التقدم من قبل جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية في قرى عفرين اشتبكت قواتنا معهم بشكل مباشر وردتهم على أعقابهم، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح، وخلال تصدي المقاتلين واشتباكهم مع جيش الغزو التركي ومرتزقته ارتقى سبعة من المقاتلين إلى مرتبة الشهادة. وباسم قوات سوريا الديمقراطية نعاهد الشهداء على المقاومة والوقوف...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها