جاري التحميل

آخر الأخبار

منبج- جدد وجهاء عشائر ومثقفي وكتاب منبج وريفها دعمهم لمقاتلي مجلس منبج العسكري، وعبروا عن رفضهم للاحتلال التركي، وقالوا: “نحن اصحاب حق ولا نسمح لاحد أن يجزئ ارضنا”.

admn     05 مارس,2017        
منبج- جدد وجهاء عشائر ومثقفي وكتاب منبج وريفها دعمهم لمقاتلي مجلس منبج العسكري، وعبروا عن رفضهم للاحتلال التركي، وقالوا: “نحن اصحاب حق ولا نسمح لاحد أن يجزئ ارضنا”.
وتضاماً مع مقاتلي مجلس منبج العسكري، زار وفد من وجهاء عشائر مدينة منبج وريفها، عشيرة ” الدمالخة والغنايم والبوبنا والغلاظ والنعيم” ومثقفي وكتاب المنطقة المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهات الجنوبية لمنبج.
وكان في استقبال الوفد الزائر القيادي في مجلس منبج العسكري جميل مظلوم وعدد من مقاتلي المجلس.
وخلال الزيارة اطمئن الوجهاء والمثقفين والكتاب على المقاتلين، وعبروا عن دعمهم ومساندتهم للمقاتلين. كما أثنوا الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل حماية منبج وريفها من هجمات مرتزقة داعش وجيش الاحتلال التركي ومرتزقته. وأكدوا بأنهم سند للمقاتلين ويقفون معهم في جميع خطواتهم.
شيخ عشيرة الدمالخة عبد الرزاق إسماعيل، قال:” أبناء مدينة منبج يقدمون التحية لوقوفكم في هذا المكان، وصد هجمات أعداء الشعب والإنسانية مرتزقة داعش وكل من خلف المرتزقة”.
القيادي في قوات مجلس منبج العسكري جميل مظلوم رحب بزيارة وجهاء عشائر منبج ومثقفيها وكتابها
وأوضح الكاتب المثقف محمد احمد الغويش :”نقول لمرتزقة اردوغان ومرتزقة داعش نحن اصحاب حق ولا نسمح لاحد أن يجزئ ارضنا”.

Notice: WP_Query أستدعيت بواسطة مُعطى مهجور منذ النسخة 3.1.0! caller_get_posts قد تم هجره. استخدم ignore_sticky_posts كبديل. in /home/manbijmc/public_html/wp-includes/functions.php on line 4023

أخبار متعلقة


Notice: Undefined variable: html5 in /home/manbijmc/public_html/wp-content/themes/NewsFeed_v1.0/comments.php on line 51

Notice: Undefined variable: html5 in /home/manbijmc/public_html/wp-content/themes/NewsFeed_v1.0/comments.php on line 53