شيع أهالي بلدة عين عيسى والقرى المجاورة لها جثامين ثلاثة شهداء في مقبرة الحكومية استشهدوا في حملة عاصفة الجزيرة، وذلك خلال مراسم حضرها المئات من الأهالي وقيادات من قوات سوريا الديمقراطية ومجلس الرقة المدني ومكتب عوائل الشهداء.

هذا واجتمع أهالي عين عيسى والقرى المجاورة لها أمام البلدية وعند استلام الجثامين توجهوا بموكب مهيب من عشرات السيارات نحو قرية الحكومية.

وبدأت مراسيم التشيع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وتلاها عدد كلمات حيت الشهداء والمقاومة البطولية التي يبديها المقاتلون، وأكدت على أن الشهداء هم رمز الاستقرار والأمن.

حيث تحدت باسم قوات سورية الديمقراطية جوان أبو شوكت قدم العزاء لذوي الشهداء، وبارك لهم استشهاد أبنائهم ونيلهم أعلى مراتب الشرف.

كما وجه كلمة لأعداء هذا البلد بأنكم لن تنالوا من عزيمتنا واصرارنا مهما فعلتم ونحن أصحاب حق وأصحاب أرض نحن شعب سلكنا طريق الشهادة من أجل تحرير أرضنا وشعبنا وبلدنا، وسوف نسير على درب الشهداء ولن نتهاون أبداً في ردع الإرهاب.

ومن ثم قدمت مؤسسة عوائل الشهداء وثائق الشهادة لذوي الشهداء، الذين بدورهم أكدوا بالسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على الإرهاب.

ومن ثم ووريت جثامين الشهداء الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تحيي الشهيد والشهادة

والشهداء هم: أحمد ناقور، مهند الرحال

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/01/IMG_5126.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/01/IMG_5126-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداءشيع أهالي بلدة عين عيسى والقرى المجاورة لها جثامين ثلاثة شهداء في مقبرة الحكومية استشهدوا في حملة عاصفة الجزيرة، وذلك خلال مراسم حضرها المئات من الأهالي وقيادات من قوات سوريا الديمقراطية ومجلس الرقة المدني ومكتب عوائل الشهداء. هذا واجتمع أهالي عين عيسى والقرى المجاورة لها أمام البلدية وعند استلام الجثامين...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها