منبج _تجمع العشرات من اهالي مدينة منبج امام مشفى الفرات على طريق حلب للبحث عن جثث اثنان ممن قتلوا على ايدي مجموعات مجهولة في المدينة ،والمطالبة بالكشف عن هذه الجهات .
تجمع العشرات من اهالي مدينة منبج قبل قليل امام مشفى الفرات للبحث عن جثث شخصان قتلى على ايدي جهات مجهولة ولمطالبة الجهات المعنية للكشف عن ملابسات هذه الجريمة ومن الجهات التي تقف خلفها .
بعد عثور قوى الامن الداخلي في مدينة منبج على جثة شخصين من اهالي مدينة منبج قتيلين في منطقة جسر قوزاق وبالضبط بجانب قرية قبر ايمو منذ يومين ،بحثت قوى الامن الداخلي عن اهالي الضحاية .
هذا وبعد معرفة القوى الامنية لاهالي الضحاية دعت الاهالي لاستلام الجثث وعلى اساسه تظاهر العشرات من اهالي الضحايا للمطالبة بالكشف عن ملابسات الحادثة والجهة التي تقف وراء هذه الحادثة .
وبعد التجمع تدخلت قوى الامن وقامت بتسليم جثث الضحايا الى ذويهم والتوعد بالكشف عن ملابسات هذه القضية بعد انتهاء عملية التحقيق.

admin3اخبارمنبج _تجمع العشرات من اهالي مدينة منبج امام مشفى الفرات على طريق حلب للبحث عن جثث اثنان ممن قتلوا على ايدي مجموعات مجهولة في المدينة ،والمطالبة بالكشف عن هذه الجهات . تجمع العشرات من اهالي مدينة منبج قبل قليل امام مشفى الفرات للبحث عن جثث شخصان قتلى على ايدي جهات...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها