التحق المئات من ابناء اهالي دير الزور بصفوف قوات سوريا الديمقراطية وذلك بعد ان أتموا دورتهم التدريبية وذلك خلال مراسم نظامية حُضِرَ لها في بلدة الكسرات بدير الزور حضرها القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة الجنوبية بولات جان، عضو العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية خيري محمد، شيوخ ووجهاء المنطقة وأعضاء المجلس المدني بدير الزور.
وخلال المراسم تكلم القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة الجنوبية بولات جان وقال :” انضمام شباب المنطقة إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية دليل على ثقة شعوب المنطقة بهذه القوات، انضم أكثر من 700 شاب من المناطق المحررة إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية وسيشاركون في حماية مناطقهم. وإننا نعاهد على الاستمرار في حماية المنطقة “.
وتحدث بعدها شيخ من شيوخ عشيرة النعيم الشيخ حمد الشيوخ وقال :” قوات سوريا الديمقراطية تضم كافة المكونات، وهذه القوات تمثل كافة شرائح المجتمع. قوات سوريا الديمقراطية جلبت الأمن والأمان للمنطقة، إنها قوات الحرية والسلام، جاءت إلى المنطقة من أجل حرية شعبنا وكرامته”.

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/01/FB_IMG_1515606041274.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2018/01/FB_IMG_1515606041274-150x150.jpgadmin3اخبارالتحق المئات من ابناء اهالي دير الزور بصفوف قوات سوريا الديمقراطية وذلك بعد ان أتموا دورتهم التدريبية وذلك خلال مراسم نظامية حُضِرَ لها في بلدة الكسرات بدير الزور حضرها القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة الجنوبية بولات جان، عضو العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية خيري محمد، شيوخ ووجهاء...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها