3:42 م - الخميس نوفمبر 18, 1458
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

المئات من شبان دير الزور يلتحقون بصفوف قوات سوريا الديمقراطية.

التحق المئات من ابناء اهالي دير الزور بصفوف قوات سوريا الديمقراطية وذلك بعد ان أتموا دورتهم التدريبية وذلك خلال مراسم نظامية حُضِرَ لها في بلدة الكسرات بدير الزور حضرها القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة الجنوبية بولات جان، عضو العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية خيري محمد، شيوخ ووجهاء المنطقة وأعضاء المجلس المدني بدير الزور.
وخلال المراسم تكلم القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة الجنوبية بولات جان وقال :” انضمام شباب المنطقة إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية دليل على ثقة شعوب المنطقة بهذه القوات، انضم أكثر من 700 شاب من المناطق المحررة إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية وسيشاركون في حماية مناطقهم. وإننا نعاهد على الاستمرار في حماية المنطقة “.
وتحدث بعدها شيخ من شيوخ عشيرة النعيم الشيخ حمد الشيوخ وقال :” قوات سوريا الديمقراطية تضم كافة المكونات، وهذه القوات تمثل كافة شرائح المجتمع. قوات سوريا الديمقراطية جلبت الأمن والأمان للمنطقة، إنها قوات الحرية والسلام، جاءت إلى المنطقة من أجل حرية شعبنا وكرامته”.