حاول مرتزقة داعش اليوم الاستفادة من سوء أوضاع الطقس بريف دير الزور وشن هجمات على نقاط قوات سوريا الديمقراطية، وتصد المقاتلون للهجمات وقتلوا 11 مرتزق وسط استمرار المعارك.

و حسب مراسلي وكالة انباء هاوار تشهد منطقة دير الزور منذ صباح اليوم عاصفة رملية تحجب الرؤية، وحاول مرتزقة داعش الاستفادة من هذه الظروف الجوية وشن هجمات على مواقع قوات سوريا الديمقراطية، وعليه هاجم المرتزقة بعد ظهر اليوم نقاط المقاتلين في كل من قريتي حمام وجرس شرقي. وكان مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية قد رصدوا تحركات المرتزقة وتصدوا لهجماتهم واندلعت معارك قوية في محيط القريتين، وبحسب المعلومات الأولية قتل حتى الآن 11 مرتزق في هذه الاشتباكات، فيما ارتقى 3 من مقاتلي عاصفة الجزيرة إلى مرتبة الشهادة.

هذا ولاتزال المعارك مستمرة.

admin3اخبار  حاول مرتزقة داعش اليوم الاستفادة من سوء أوضاع الطقس بريف دير الزور وشن هجمات على نقاط قوات سوريا الديمقراطية، وتصد المقاتلون للهجمات وقتلوا 11 مرتزق وسط استمرار المعارك. و حسب مراسلي وكالة انباء هاوار تشهد منطقة دير الزور منذ صباح اليوم عاصفة رملية تحجب الرؤية، وحاول مرتزقة داعش الاستفادة من...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها