شيع اليوم المئات من أهالي مدينة كوباني جثمان الشهيد ( قهرمان كوباني) التابع لقوات مجلس منبج العسكري في مزار الشهداء بكوباني .
وبدأت المراسيم بعرض عسكري تم تقديمه من قبل وحدات حماية الشعب_YPG
وقد حضر المراسيم كل من قيادات المجلس العسكري في منبج الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري (شرڤان درويش ) والقائد العام لقوات مجلس منبج العسكري الرفيق ( محمد آبو عادل ) ومؤسسة عوائل الشهداء التابعة لمدينة منبج ومدينة كوباني والعديد من المؤسسات العسكرية والمدنية .
وتحدث الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري الرفيق (شرڤان درويش) والذي قام بواجب العزاء لذوي عائلة الشهيد بإسم المجلس العسكري لمنبج. وتحدث عن البطولات التي قام بها شعب كوباني ضد إرهابي داعش وقال بأننا ماضون على درب الشهداء والطريق الذي رسمه لنا الشهداء بدمائهم لن نتركه .
واختتمت المراسيم بقراءة وثيقة الشهيد من قبل مؤسسة عوائل الشهداء .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري .

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/12/PicsArt_12-11-06.19.59-1024x683.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/12/PicsArt_12-11-06.19.59-150x150.jpgadmin3اخبارملف الشهداء  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة كوباني جثمان الشهيد ( قهرمان كوباني) التابع لقوات مجلس منبج العسكري في مزار الشهداء بكوباني . وبدأت المراسيم بعرض عسكري تم تقديمه من قبل وحدات حماية الشعب_YPG وقد حضر المراسيم كل من قيادات المجلس العسكري في منبج الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري (شرڤان درويش )...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها