المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

اجتماع لمكتب العلاقات في بلدة تل عثمان بريف الرقة الغربي

اجتماع لمكتب العلاقات في بلدة تل عثمان بريف الرقة الغربي

admin3 07 ديسمبر, 2017 التعليقات على اجتماع لمكتب العلاقات في بلدة تل عثمان بريف الرقة الغربي مغلقة اخبار, متابعات اعلامية 54 مشاهدات

بدعوة من شيوخ ووجهاء عشيرة البوعساف عقد مكتب العلاقات الخارجية التابع لقوات سوريا الديمقراطية اجتماعاً في بلدة تل عثمان في ريف الرقة الغربي، وذلك للوقوف على مطالب أهالي المنطقة وحل مشاكلهم وللاطلاع على الواقع المعيشي والظروف الحياتية لهم.
وحضر الاجتماع مكتب العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية ومدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية ومسؤول مكتب العلاقات في بلدة صرين ووجهاء وشيوخ عشيرة الشفرات والعميرات.
رحب الشيخ أحمد الجدوع بالحضور وشكر مكتب العلاقات على تلبية دعوتهم، وأكد بأن قوات هي من حررتنا وقدمت لنا الحماية والأمن وبأن الكثيرين من أبناء العشيرة والمنطقة قد انضموا لقوات سوريا الديمقراطية وشاركوا بحملة تحرير مدينة الرقة وقدموا الكثير من الشهداء.
كما قال حاج عيسى بأن قوات سوريا الديمقراطية تشكلت بتاريخ 10/10/2015 طرحت نفسها كبديل للاستبداد وبديل لهذا الإرهاب، ونحن كمكتب علاقات صلة الوصل بين المدنيين وبين القوات العسكرية، ونحن مع القوى السياسية ومن واجبنا الأخلاقي بأن ندافع عنها.
وأكد أيضاً بأننا نحن في قوات سوريا الديمقراطية ضد التقسيم وضد إقامة دويلات فنحن الضمان للوحدة السورية وهذا هو مشروعنا وسندافع عنه، وهو مطلبنا على طاولة الحوار، ضمن توجه دولة دستورية قانونية لا مركزية اتحادية يعيش فيها كل الفرقاء بحرية وأمان، قوات سوريا الديمقراطية في الشمال السوري هي القوة العسكرية الضامنة للمدنيين.
وأوضح حاج عيسى بأن النظام لا يبحث عن حل وقراره ليس داخلي ولا المعارضة التي شكلوا حكوماتهم في تركيا ومقرها تركيا والتي تعتبر مقر لحكومتهم وقرارهم ليس بيدهم ولم يذوقوا مرارة ما ذاقه الشعب السوري.

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

أحدث المقالات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design