المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

أكاديمية الشهيد أبو ليلى تخرج الدورة الـ21 لمقاتليها

أكاديمية الشهيد أبو ليلى تخرج الدورة الـ21 لمقاتليها

admin3 05 ديسمبر, 2017 التعليقات على أكاديمية الشهيد أبو ليلى تخرج الدورة الـ21 لمقاتليها مغلقة اخبار, متابعات اعلامية 23 مشاهدات

اخرجت اليوم الثلاثاء 5/12/2017 أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى دورة جديدة باسم دورة الشهيد زنار صفصاف والتي ضمت 228 مقاتلاً من مكونات المنطقة الواقعة تحت حماية قوات سوريا الديمقراطية، تلقى خلالها المقاتلين تدريبات عسكرية ودروس سياسية وفكرية، استمرت مدة 15 يوماً.

وشارك في مراسم تخريج الدورة عدد من القياديين في قوات سوريا الديمقراطية، بدأت مراسم التخريج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم ألقى القيادي محمد فرحان المحمد كلمة بارك فيها للمقاتلين بتخرجهم وحيا شهداء الوطن الذين ضحو بدمائم في سبيلنا.

وتمنى المحمد للمنضمين كل النجاح والتوفيق وأن يكونوا في كامل الاستعداد للدفاع عن الأرض والشرف وجميع الأراضي السورية بكافة المكونات، وهذا هو العهد الذي قطعناه على أنفسنا وعلى شهدائنا الذين ضحوا من أجل هذه القيم.

كما هنأ عادل الأحمد مشرف الأكاديمية جميع المقاتلين بتخرجهم، وأشار إلى أنه سيتم توزيع المتخرجين على النقاط التابعة لقوات سوريا الديمقراطية في الطبقة والرقة ودير الزور.

وأكد المقاتل مهيم المحمد من مدينة الطبقة مواليد 1998 أنهم تلقوا تدريبات على أنواع عديدة من الأسلحة وأصبحوا الأن جاهزين للدفاع عن أرضهم وعرضهم ضد أي تهديد، كما شكر القائمين على الأكاديمية، ودعا الشباب إلى الالتحاق بصفوف قوات سوريا الديمقراطية لكسب شرف الدفاع عن الأرض والعرض.

وفي نهاية المراسيم أدى المقاتلون المتخرجون القسم العسكري، ومن ثم عقدت حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية والفلكلورية.

والجدير بالذكر إن أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى قد اختتمت 21دورة تدريبية منذ بداية افتتاحها الذي تم في1/9/2016 .

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

أحدث المقالات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design