عقد اليوم2/12/2017 الاجتماع الدوري للمنظمات الإنسانية العاملة في الشمال السوري في مقر مجلس سوريا الديمقراطية في بلدة عين عيسى.

حيث أكد عبد القادر الموحد عضو الهيئة السياسية في مجلس سوريا الديمقراطية أنه تم في هذا الاجتماع مناقشة الأعمال التي انجزتها المنظمات في الشهر الماضي، والمعوقات التي تعترض العمل والاشكالات التي تواجه المنظمات في تنفيذ أعمالها، وتقديم خدماتها لأهلنا النازحين المتضررين من الحرب.

وأشار الموحد سوف نركز على موضوع التنمية البشرية وإعادة إعمار الرقة، حيث أن لدى مجلس سوريا الديمقراطية توجه مهم باتجاه التنمية البشرية، وبناء الإنسان وتنفيذ مشاريع مستدامة.

وتابع الموحد سوف نحاول أن نناقش مع المنظمات والداعمين إمكانية تفعيل هذا النوع من المشاريع، وأفاق ضرورة العمل في مدينة الرقة بعد تحريرها من داعش.

ونوه الموحد أن هناك تنسيق مستمر بين مكاتب المنظمات في المناطق الأربعة (منبج، دير الزور، الرقة، الطبقة) بشكل جيد ومستمر ومجلس سوريا الديمقراطية يحاول القيامة بتنسيق وتسهيل الأعمال بين هذه المنظمات وهذه المجالس.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

admin3اخبارعقد اليوم2/12/2017 الاجتماع الدوري للمنظمات الإنسانية العاملة في الشمال السوري في مقر مجلس سوريا الديمقراطية في بلدة عين عيسى. حيث أكد عبد القادر الموحد عضو الهيئة السياسية في مجلس سوريا الديمقراطية أنه تم في هذا الاجتماع مناقشة الأعمال التي انجزتها المنظمات في الشهر الماضي، والمعوقات التي تعترض العمل والاشكالات التي...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها