اجتمع المجلس التشريعي البارحة في مدينة الطبقة لمناقشة النظام الداخلي للجنة الدفاع والحماية الذاتية في مدينة الطبقة وريفها، وحضر الاجتماع الشيخ حامد الفرج وروشين حمي الرئاسة المشتركة للمجلس وأحمد شعبان رئيس المجلس المدني لمدينة الطبقة وعدد من أعضاء المجلس المدني ودار المرآة، وهيئة العدالة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وبعدها تم مناقشة مسودة مشروع قانون واجب الدافع الذاتي لقراءته على الحضور.

وناقش المجتمعون في جلسة اليوم بنود القانون، على أن تستكمل المناقشات في جلسة يوم الخميس القادم، حيث من المنتظر أن يصادق المجلس التشريعي على القانون ليصبح قانوناً نافذاً في الطبقة وريفها.

وأيضاً تمت المطالبة بإجراء دورات توعية للأهالي والشبان عن معرفة ضرورة الحماية الذاتية، وتم توجيه شيوخ العشائر بهذا الأمر.

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

admin3اخباراجتمع المجلس التشريعي البارحة في مدينة الطبقة لمناقشة النظام الداخلي للجنة الدفاع والحماية الذاتية في مدينة الطبقة وريفها، وحضر الاجتماع الشيخ حامد الفرج وروشين حمي الرئاسة المشتركة للمجلس وأحمد شعبان رئيس المجلس المدني لمدينة الطبقة وعدد من أعضاء المجلس المدني ودار المرآة، وهيئة العدالة. بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها