المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

عشائر ديرالزور: نقف صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور المدني.

عشائر ديرالزور: نقف صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور المدني.

admin3 27 نوفمبر, 2017 التعليقات على عشائر ديرالزور: نقف صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور المدني. مغلقة اخبار 30 مشاهدات

في سلسلة الاجتماعات التي يعقدها مكتب العلاقات التابع للقيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية، عقد المكتب بداية هذا الأسبوع اجتماعاً مع شيوخ ووجهاء عشائر دير الزور في بلدة الكسرات التابعة لريف دير الزور الغربي.

وغاية الاجتماع العمل على تنسيق لقاء جماهيري لكل مكونات عشائر دير الزور وريفها من أجل العمل والاستمرار في محاربة داعش وطوي صفحة الانتقامات والثارات بين أبناء دير الزور والتنسيق مع مجلس دير الزور المدني لإدارة دير الزور بشكل ديمقراطي ووفق ما يراه أبناؤها ولمناقشة شكل النظام الديمقراطي الذي يختارونه.

ألقيت في الاجتماع عدد من الكلمات التي عبرت عن وقوف العشائر في دير الزور إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور المدني، والعمل والتنسيق المتواصل بينهم من أجل بناء مجتمع ديمقراطي تتحقق فيه العدالة والمساواة بين جميع الطوائف بغض النظر عن القومية والعرق والدين.

وقد ألقى بولات جان القائد العسكري في قوات سوريا الديمقراطية كلمة عبر فيها عن فخره وسعادته بوجوده بين الوجهاء والشيوخ, وأكد أن قوات سوريا الديمقراطية هي المظلة التي تضم كافة القوات العسكرية التي تعمل لصالح البلد وتراعي مصلحة المواطن, والشعب فوق كل الاعتبارات الأخرى فوق الاعتبارات السياسية والحزبية والعسكرية.

كما رحب الشيخ حاتم أسعد البشير أحد شيوخ عشائر الدير بجميع المتواجدين في هذا المكان وحث على التعاون ما بين العشائر وقوات سوريا الديمقراطية والوقوف جنباً لجنب في جميع المواقف ونريد الخير للجميع وأي صعوبة نحن جاهزين دائماً ونريد مصلحة أهلنا وناسنا وأخوة الشعوب.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

 

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

أحدث المقالات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design