المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

إجتماع للوجهاء والمثقفين في منبج .

إجتماع للوجهاء والمثقفين في منبج .

admin3 26 نوفمبر, 2017 التعليقات على إجتماع للوجهاء والمثقفين في منبج . مغلقة اخبار 34 مشاهدات

منبج – إجتمع اليوم في مدينة منبج الإداريين من المراكز والمؤسسات في قاعة مجلس التشريعي وذلك لمناقشة آخر الأوضاع والمستجدات السياسية التي تدور في سورية بشكل عام وذلك في الساعة العاشرة من صباح اليوم والتي دامت إلى الساعة 2 ظهرٱ .

وحضر الإجتماع كل من (إلهام أحمد ) الرئاسة المشتركة في مجلس سوريا الديمقراطي و (فاروق الماشي ) الرئاسة المشتركة في المجلس التشريعي وأيضٱ (إبراهيم القفطان) الرئاسة المشتركة في المجلس التنفيذي و( إلهام عمر ) عضو الهيئة السياسية في مكتب المرأة .
وتحدثت ( إلهام أحمد ) عن الأوضاع الراهنة وبالتكاتف معا من كافة المكونات أفشل كل مخططات الإرهاب ضمن مشروع إقليمي من قبل إيران وتركيا وسوريا.وعلما إن هذا المشروع سيكون حلا لكل المشاكل في شمال سوريا. وهذا المشروع ليس من أجل المكون الكردي فقط كما يدعون هذا المشروع من أجل حياة مشتركة من كافة المكونات العربي قبل الكردي، فهم يقاتلون في جبهات القتال معا ويضحون من أجل الوطن معا. كما أضافت بأن مايسمعوه الشعب عن النظام بأنه سيسترجع كل المناطق المحررة من قبل قوات سوريا الديمقراطية. لكن هذا مستحيل فلقد قدمنا الكثير من الشهداء من منبج والرقة وكيف لنا ان نسلم للنظام البعثي هذه المناطق. وأي منطقة قدمنا فيها الشهداء مستحيل ان نعيدها للنظام مهما كان الثمن. كما أضافت عن الخدمة الذاتية وأوضحت فكرة الدفاع الذاتي بأنه من أجل حماية بلده وكرامته يجب على الأهالي أن يشجعوا أبنائهم على اداء واجب دفاع الذاتي وعلى وجهاء العشائر أن يوضحوا فكرة الدفاع الذاتي وهو من أجل حماية بلده.
وبعدها تم النقاش من قبل الحضور في الإجتماع من بشأن الوضع السياسي والنقد الذاتي وغير ذلك من المواضيع الهامة. وعن القوانيين التي يتم إقتراحها ويجب تنفيذها جميعا.
كما تم النقاش عن الوضع الإقصادي والمحروقات من أجل الزراعة مثل القمح والشعير وكافة المواسم.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

 

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

أحدث المقالات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design