المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

تخريج دفعة جديدة من المقاتلين في أكادمية الشهيد فيصل أبو ليلى

تخريج دفعة جديدة من المقاتلين في أكادمية الشهيد فيصل أبو ليلى

admin3 12 نوفمبر, 2017 التعليقات على تخريج دفعة جديدة من المقاتلين في أكادمية الشهيد فيصل أبو ليلى مغلقة اخبار, بيانات رسمية, متابعات اعلامية 95 مشاهدات

 

منبج _ تم تخريج دورة جديدة في أكادمية الشهيد فيصل أبو ليلى باسم دورة الشهيد رافي بن لادن والتي ضمت 243 مقاتلا من مكونات المنطقة الواقعة تحت حماية قوات سوريا الديمقراطية. وضمن هذه الدورة التي استمرت مدة 30 يوما تلقى المقاتلون خلالها تدريبات عسكرية سياسية و فكرية، بالإضافة إلى الدروس الحياتية. و بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري الأستاذ ابراهيم كلمة ذكر فيها أهمية المرحلة و حساسيتها، والأخطار التي تواجهها المنطقة برمتها. كما إنه أضاف في كلمته بأن انتصارنا في الرقة مكسب كبير و ضمانة لحياة حرة، حيث ركز على فضل الشهداء و تضحياتهم في مرحلة التحرير ليس في الرقة بل قواتنا الآن موجودة في دير الزور أيضا. وفي اختتام كلمته هنئ جميع الحضور من عوائل الشهداء بمن فيهم عائلة الشهيد بن لادن و كذلك المجالس المدنية و المؤسسات و تمنى لهم النصر في مسيرتهم.
و الجدير بالذكر إن أكادمية الشهيد فيصل أبو ليلى قد اختتمت 13 دورة تدريبية منذ بداية افتتاحها الذي تم في 1/ 9 / 2016 بحيث أنها خرجت حتى الآن 3000 مقاتل إنضموا إلى قوات سوريا الديمقراطية و من كافة المكونات الموجودة في المنطقة، و هذا بحد ذاته انتصار ضمن المرحلة التي نعيشها من تلاحم الشعب.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

أحدث المقالات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design