3:42 م - الجمعة نوفمبر 17, 8023
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

افتتاح دورتين جديدتين للقياديين بٱسم مدني حسكة ” وسنبل حسكة “

افتتحت اليوم الجمعة 10/11/2017كل من أكاديمية الشهيد لورنس وأكادمية الشهيد عزيز عرب دورتين تدريبيتين للقياديين باسم “ مدني حسكة”و “سنبل حسكة” اللذين استشهدا في معركة تحرير الرقة ، كما وضمت 125 مقاتلا من كل مناطق الشمال السوري.

هذا واستمرت الدورة شهرين سيتلقى خلالها المقاتلون دروساً قتالية وعسكرية وأخلاقيات قوات سوريا الديمقراطية بالإضافة إلى الدروس الفكرية والإيديولوجية.

بدأت مراسم الافتتاح في مقر أكاديمية الشهيد لورنس بحضور عدد من قيادات قوات سوريا الديمقراطية وقادة الفصائل العسكرية المنضوية تحت سقف قوات سورية الديمقراطية.

هذا وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمه المقاتلون المشاركون في الدورة، وتحدثت قيادية في وحدات حماية المرأة باركت للمقاتلين افتتاح الدورة وباركت لأهل الرقة بتحرير المدينة، وأهدت افتتاح الدورة لأرواح الشهداء الذين حرروا الرقة، وأشارت بأن هذا التدريب سنتعلم منه كيف نكون قادرين على السير على درب الشهداء ونكمل الطريق الذي رسموه لنا.

كما وتحدثت عن المهمة الملقاة على عاتق قوات سوريا الديمقراطية في الدفاع عن الأرض واقتلاع جذور الإرهاب.

ومن ثم أدى المقاتلون القسم العسكري لتنتهي المراسم بعقد حلقات الدبكة.

المركز الإعلامي لقوات مجلس منبج العسكري

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]