حررت قوات سوريا الديمقراطية مساء اليوم قرية علي شاهي، وأحبطت هجوماً لمرتزقة داعش على قرية تويامي بريف دير الزور، وقتلت 18 مرتزقاً على الأقل.

تواصل حملة عاصفة الجزيرة التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكري لدير الزور تقدمها في ريف دير الزور، وعليه تقدمت الحملة بعد ظهر اليوم باتجاه قرية علي شاهي الواقعة 16 كيلو متراً شرقي مدينة دير الزور، وبعد معارك واشتباكات قوية مع مرتزقة داعش في القرية تمكن المقاتلون من تحرير القرية بالكامل مساء اليوم من يد المرتزقة، وبنتيجة هذه الاشتباكات قتل 5 مرتزقة ودمرت قوات سوريا الديمقراطية عربة محملة بسلاح دوشكا لمرتزقة داعش.

 

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/11/images-6.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/11/images-6-150x150.jpgadmin3اخبارحملاتحررت قوات سوريا الديمقراطية مساء اليوم قرية علي شاهي، وأحبطت هجوماً لمرتزقة داعش على قرية تويامي بريف دير الزور، وقتلت 18 مرتزقاً على الأقل. تواصل حملة عاصفة الجزيرة التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكري لدير الزور تقدمها في ريف دير الزور، وعليه تقدمت الحملة بعد ظهر اليوم باتجاه قرية...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها