المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

الشهيد كيفارا الفلسطيني أصبح رمزا للبطولة والمقاومة

الشهيد كيفارا الفلسطيني أصبح رمزا للبطولة والمقاومة

admin3 01 نوفمبر, 2017 التعليقات على الشهيد كيفارا الفلسطيني أصبح رمزا للبطولة والمقاومة مغلقة اخبار, ملف الشهداء 178 مشاهدات



الشهيد كيفارا الفلسطيني الذي ولد في منطقة حجر الأسود التابعة لمحافظة الشام، ترعرع في محافظة الشام، والده من فلسطين ووالدته من محافظة الشام، أتى من محافظة الشام وانضم إلى المقاتلين في أواخر معركة كوباني، كان من عشاق الحرية والنضال في سبيل تحرير الشعب من الإرهاب.


تم تشكيل كتيبة أحرار جرابلس في تاريخ 20-1-2016 وانضم إليها، شارك بحملة الشدادي وحملة تحرير الرقة بكل معنويات عالية وروح الصداقة، كان يقاتل في ساحات القتال بكل عظيمة دون استسلام.
الشهيد كيفارا الفلسطيني استشهد في أواخر أيام حملة تحرير مدينة الرقة، تم مراسيم الشهيد كيفارا في مقاطعة كوباني ودفنه هناك على طلب الشهيد بتاريخ 14-10-2017، وبحضور حشد كبير من أهالي كوباني وقراها والقيادات في مجلس منبج العسكري وإداريين والأعضاء في كافة مؤسسات كوباني تم المراسيم.

الشهيد كيفارا الفلسطيني كان رسالته واضحة للعالم الاجمع بأن الذي لا يرضى بالظلم سيجتاز الكثير من الحواجز والمعابر كي يساند ويقف مع الذي ينقذ الشعب ويحررهم من الإرهاب.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design