قامت إدارة مخيم عين عيسى بالتعاون عدد من المنظمات الإنسانية وبالتعاون مع شبكة آسسو بمبادرة لتوعية المجتمع في المناطق المحررة من داعش وذلك بتوزيع عدد من اللافتات والكتيبات الصغيرة لتوعية الأهالي بخطر الألغام التي تركها ارهابي داعش ورائه

حيث تم تخصيص 16000 لافتة وكتيب لتوعية الأطفال والراشدين لتجنب من الاقتراب من مخلفات الحرب وتجنب الألغام التي زرعها ارهابي داعش.

حيث قام فريق متطوع بتوزيع عدد كبير من اللافتات والكتيبات في مخيم عين عيسى لتوعية القاطنين بالمخيم قبل العودة إلى ديارهم في المناطق المحررة بخطر الألغام التي زرعتها داعش ومخلفات الحرب.

والحملة تشمل جميع المناطق التابعة لمدينة الرقة وريفها لمدة سبعة أيام كمدينة تل أبيض وعين عيسى وحزيمة والكرامة والعكيرشي وغيرها من القرى والبلدات الاخرى.

وأثناء التوزيع رافق المركز الإعلامي حملة التوزيع وتم رصد اهتمام وتجاوب من الأهالي في المخيم لهذا المشروع الناجح لتوعية أطفالهم وأكدوا على توعية أطفالهم وتعليمهم عن طرق الكتيبات التي استلموها لكي يضمنوا حياة سليمة وآمنة بعيدة عن العبث بمخلفات الحرب التي تركها داعش .

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/10/IMG_1245.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/10/IMG_1245-150x150.jpgadmin3اخبارقامت إدارة مخيم عين عيسى بالتعاون عدد من المنظمات الإنسانية وبالتعاون مع شبكة آسسو بمبادرة لتوعية المجتمع في المناطق المحررة من داعش وذلك بتوزيع عدد من اللافتات والكتيبات الصغيرة لتوعية الأهالي بخطر الألغام التي تركها ارهابي داعش ورائه حيث تم تخصيص 16000 لافتة وكتيب لتوعية الأطفال والراشدين لتجنب من الاقتراب...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها