المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها

المرأة المقاتلة هي القوة الوحيدة التي تدافع عن الابرياء

المرأة المقاتلة هي القوة الوحيدة التي تدافع عن الابرياء

admin3 26 أكتوبر, 2017 التعليقات على المرأة المقاتلة هي القوة الوحيدة التي تدافع عن الابرياء مغلقة اخبار, متابعات اعلامية 127 مشاهدات

ديانا الجوجة الاسم الحركي(نورشات) من لبنان
ولدت في مدينة حمص وترعرعت في لبنان، كنت أشاهد المقاتلات الكرد على شاشات التلفاز ومقاومتهم ونضالهم في سبيل حرية المرأة والشعب، وذلك شجعني أن أتابع المزيد من بطولاتهم عبر القنوات.
لأول مرة في حياتي رأيت بأن هناك مقاتلات يحملن السلاح للدفاع عن الظلم وعن الشعب المظلوم وتحريرهم من الإرهاب، أصبحت أعشق كل امرأة مقاتلة تحمل السلاح وتدافع عن الأبرياء وتقف في وجه الإرهاب دون خوف.
عبرت الحدود واتيت كي أنضم مع هذه القوة العظيمة بمساعدة عائلتي التي ساندتني حتى وصولي إلى مجلس منبج العسكري، ورغم إنني كنت وحيدة لأهلي أيضاَ ساندوني كي أحقق حلمي، لأنه حلم يستحق السير فيه مع مساعدة العائلة.
كنت أتمنى دائماً أن أفعل شيئاً لأبناء والنساء في سوريا الذين ضاع مستقبلهم وشردوا في الطرقات دون تعليم أو مأوى يأويهم، ها أنا اليوم أحقق حلمي بين المرأة المقاتلة وسأناضل معهم من أجل تحرير كافة النساء والأطفال بإرادتي وبمساعدة عائلتي.
كما أناشد لكل فتاة التي تريد السلام والحرية لشعب المظلوم أن تنضم إلى المرأة المقاتلة في مجلس منبج العسكري لأنها القوة الوحيدة على الأرض لدحر الإرهاب وتحرير الأطفال والنساء من الظلم الإرهاب.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

admin3


كل تدوينات admin3

التعليقات مغلقة.

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design