الحملة الأخيرة لتحرير مدينة الرقة التي أطلق عليها اسم الشهيد عدنان أبو أمجد تسير بوتيرة متسارعة وتحرر ما تبقى من الرقة، وبنتيجة المعارك والاشتباكات الدائرة منذ أمس في محيط دوار النعيم ألحقت قوات سوريا الديمقراطية ضربات موجعة بالمرتزقة، حيث قتل 9 مرتزقة بينما استسلم 12 آخرون للقوات، وعليه تم تحرير دوار النعيم بالكامل من مرتزقة داعش.

هذا ولا تزال المعارك مستمرة بكل قوتها في محيط المشفى الوطني وملعب كرة القدم، وبنتيجتها استسلم 15 مرتزقاً لقوات سوريا الديمقراطية في محيط المشفى الوطني، و10 استسلموا في محيط الملعب، وفي هذه المناطق حاولت عربتان مفخختان للمرتزقة الهجوم على مواقع قوات سوريا الديمقراطية لكن الأخيرة تصدت لهما وفجرتهما قبل الوصول إلى هدفهما، وقتل المرتزقان اللذان كانا يقودانهما.

وخلال حملة التحرير هذه وفي هذه المعارك والاشتباكات ارتقى 3 من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية إلى مرتبة الشهادة.

ومن جهة أخرى تمكنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم من تحرير 237 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء ممن كانوا عالقين في الأحياء التي تجري فيها الاشتباكات.

admin3اخبارالحملة الأخيرة لتحرير مدينة الرقة التي أطلق عليها اسم الشهيد عدنان أبو أمجد تسير بوتيرة متسارعة وتحرر ما تبقى من الرقة، وبنتيجة المعارك والاشتباكات الدائرة منذ أمس في محيط دوار النعيم ألحقت قوات سوريا الديمقراطية ضربات موجعة بالمرتزقة، حيث قتل 9 مرتزقة بينما استسلم 12 آخرون للقوات، وعليه تم...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها