3:42 م - الخميس نوفمبر 17, 7881
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

عاصفة الجزيرة : تحرر صوامع القمح وتتقدم في محاور القتال

 

تقدمت قوات سوريا الديمقراطية ضمن حملة عاصفة الجزيرة أكثر من 5 كيلو مترات، وسط اشتباكات ومعارك قوية مع مرتزقة داعش الذين تلقوا ضربات موجعة.

ففي محور أبو فاس تقدمت قوات سوريا الديمقراطية 4 كيلو مترات جنوبي حقول الجفرة النفطية، وفي حوالي الساعة 14:00 اندلعت اشتباكات قوية بالقرب من محطة القطار بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش وما تزال الاشتباكات مستمرة.

أما في محور صور فحررت قوات سوريا الديمقراطية أمس قرية مويلحة، وبعد ظهر اليوم أطلق المقاتلون حملة تمشيط للقرية، وبنتيجتها وقعت جثة أحد مرتزقة داعش بيد المقاتلين، وسط تقدم المقاتلين في هذا المحور.

وفي محور أبو خشب تقدمت قوات سوريا الديمقراطية حوالي 1.5 كيلو متر وذلك جنوبي شركة السكر، وبنتيجتها حرر المقاتلون صوامع القمح في تلك المنطقة، بالإضافة إلى استيلاء المقاتلين على 5 سيارات نوع همر، ودبابة، وسيارتين عسكريتين نوع زيل، وعربة مفخخة، وعدد من الصواريخ.

وحاول مرتزقة داعش عرقلة تقدم المقاتلين بالهجوم بعربة مفخخة، لكن المقاتلين فجروها قبل الوصول لهدفها.

هذا ولاتزال الاشتباكات مستمرة في المحاور المذكورة بكل قوتها وسط تقدم مستمر لعاصفة الجزيرة.

المصدر : موقع الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية