المقاتلة زوزان رقة من المكون العربي عاشقة الوطن وللمقاتلات منذ طفولتها وعدت ونفذت بوعدها أن تكون مقاتلة وتحمي شعبها ونساء وطنها، عشقها لتلك البدلة ولحياة المقاتلات كان هدفاً رئيسياً لانضمامها إلى قوات مجلس منبج العسكري للمرأة المقاتلة التي تحمل سلاح الشرف في يمينها و تقف بكبرياء لتدافع عن كرامة وطنها.

بعد خروجها من مدينة الرقة مع عائلتها، قررت أن تكون واحدة من المقاتلات كي تستطيع الدفاع عن المرأة وحقوقهن التي سلب الإرهاب منهن.

أملها الوحيد أن تتحرر كافة النساء من الظلم الإرهاب والعبودية والعادات البالية الذي أختار لهن المجتمع.

ورسالتها إلى الإرهاب كانت واضحة في الدفاع عن حقوق المرأة وتحريرهن من الظلم وسجن العبودية، وبإرادة وعزيمة المقاتلات سيتم الخلاص من رجس الإرهاب في شمال سوريا.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

http://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/10/التقاطghfghgfh.jpghttp://manbijmc.org/wp-content/uploads/2017/10/التقاطghfghgfh-150x150.jpgadmin3اخبارالمقاتلة زوزان رقة من المكون العربي عاشقة الوطن وللمقاتلات منذ طفولتها وعدت ونفذت بوعدها أن تكون مقاتلة وتحمي شعبها ونساء وطنها، عشقها لتلك البدلة ولحياة المقاتلات كان هدفاً رئيسياً لانضمامها إلى قوات مجلس منبج العسكري للمرأة المقاتلة التي تحمل سلاح الشرف في يمينها و تقف بكبرياء لتدافع عن كرامة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها