3:42 م - الجمعة نوفمبر 18, 1555
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

تم استيلاء على الاسلحة والذخيرة من قبل عاصفة الجزيرة بالدير الزور

وتستمر حملة عاصفة الجزيرة التي بدأت في الـ 9 من أيلول الماضي بكل قوتها.
ففي جنوب بلدة الصور الواقعة شمال شرق دير الزور حرر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية خلال الاشتباكات التي دارت بينهم وبين مرتزقة داعش 3 مزارع.
وخلال عملية التحرير قتل 6 من عناصر المرتزقة، وخلال المعارك التي دارت في المنطقة قتل عدد من عناصر المرتزقة وقعت جثث 6 منهم بيد المقاتلين، كما استولى المقاتلين على 7 أسلحة كلاشنكوف، سلاحين “BKC”، قاذف أر بي جي “B7″، عربة مدرعة، سلاح قناص، و4 جعب.
وفي سياق متصل قتل 4 من عناصر المرتزقة خلال الاشتباكات التي دارت بين مقاتلي ق س د ومرتزقة داعش في قرية جويف الواقعة، جنوب بلدة الصور.
كما يستمر المقاتلين في جبهة جنوب الصور، مركدة، والصناعة تقدمهم.
وفي جنوب شركة جعفر ألقى المقاتلين القبض على مرتزقين.
أما في حي الصناعة فقد أنهت الفرق الخاصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية تنظيف محور الصناعة من الألغام التي زرعها المرتزقة.

المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري