3:42 م - الأربعاء نوفمبر 18, 1553
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

حملة تحرير الرقة تواصل تقدمها يوما بعد يوم

يواصلو قوات سوريا الديمقراطية تقدمها في مركز مدينة الرقة وسط معارك واشتباكات قوية ضد مرتزقة داعش، وتلقى المرتزقة في المحاصرين في الأحياء وسط المدينة ضربات قوية، ففي المعارك الجارية بأحياء الأمين، النهضة، منصور، والفردوس قتل 19 مرتزقاً فيها وقع جثث 11 منهم بيد المقاتلين.
كما حرر المقاتلون 4 نقاط من يد مرزقة داعش في حي الفردوس، واستولو على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في الأحياء التي شهدت المعارك.
ومن بين تلك الأسلحة التي استولو عليها” سلاحي كلاشينكوف، 7 مناظير، و7 مناظير تركب على أسلحة الدوشكا ومنظار ليلي، 15 من قذائف سلاح B-7 و8 أجهزة لاسلكية”. بالإضافة إلى تحرير قوات سوريا الديمقراطية 15 مدنياً من تلك الأحياء وسط المدينة.
وفي تلك المعارك استشهد اثنان من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.