جاري التحميل

آخر الأخبار

الرقة : قواتنا مستمرون بتحرير ما تبقى من احياء الرقة .

admin3     29 سبتمبر,2017        

Şervanên QSDê li taxa Nehda ya aliyê rojava yê Reqayê, avahiya ku çeteyên DAIŞê nav lê kirbû”Wîlayeta Reqayê”û ji wir herêma Reqayê birêve dibirin, rizgar kirin.
Li navenda bajarê Reqa û aliyê rojava û rojhilatê yê bajêr şerê di navbera şervanên QSD û çeteyên DAIŞê de her ku diçe, giran dibe. Şervanên QSD’ê avahiya ku çeteyên DAIŞê nav lê kiribûn”Wîlayeta Reqayê”û serçeteyên DAIŞê têde bi cih dibûn a li taxa Nehda, rizgar kirin. Çeteyan ev avahî wekî cihê birêvebirina Reqayê bi kar dianîn.
Di avahiya ku hatiye rizgarkirin de, şervanên QSD
ê mohra DAIŞ’ê ya Reqayê dîtin.
Çeteyên ku kaxizeke ev mohr li ser hebaya bi hêsanî û bê astengî dikaribûn tevbigerin.

الرقة- حررت قوات سوريا الديمقراطية في حي النهضة غربي مدينة الرقة المبنى الذي كان مرتزقة داعش يستخدمونه لإدارة المنطقة والمعارك، والتي أطلقوا عليها اسم “ولاية الرقة”.
وتستمر المعارك بكل قوتها بين قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش في الجهتين الغربية والشرقية للمدينة، وبنتيجت هذه المعارك حررت القوات المبنى الذي أطلق عليه المرتزقة اسم”ولاية الرقة” والتي تعتبر مقراً لأمراء المرتزقة الذين يديرون المنطقة والمعارك منها، والواقعة بحي النهضة.
وخلال تمشيط هذا المبنى عثر مقاتلو ثوات سوريا الديمقراطية على الأختام التي كان أمراء المرتزقة يستخدمونها في معاملاتهم الرسمية.
ويذكر أن كل مرتزق كان بحوزته ورقة ممهورة بهذا المهر من ما يسمى” ولاية الرقة” يستطيع التحرك بها في كافة المناطق التي تسيطر عليها المرتزقة بكل حرية دون أن يستطيع أحد التعرض له.

أخبار متعلقة