3:42 م - الجمعة نوفمبر 18, 1492
تأمين إنشقاق ثلاثة عناصر من درع الفرات  -   مجلس عوائل الشهداء يشارك ذوي الشهداء عزائهم  -   أهالي منبج يشيعون كوكبة من الشهداء  -   “والي”../119/ألف طالب هذا العام  -   مرتزقة درع الفرات يحاولون سلب الفلاحين مواسمهم  -   وفد التحالف الدولي يجدد دعمه للمجلس العسكري في منبج  -   ”حسن عارف” الرئاسة المشتركة لأدارت الخطوط في منبج  -   فصائل مرتزقة درع الفرات  تستمر في همجيتها رغم الدوريات المشتركة  -   اجتماع مكتب العلاقات مع شيوخ عشائر منبج  -   توضيح لنائب مجلس منبج العسكري عن الدوريات المشتركة  -   إجتماع المجلس التنفيذي واللجنة الرباعية مع أهالي منبج  -   بيان تحت شعار احتلال الوطن هوا احتلال للمرأة والمجتمع  -   مثقفو منبج يشاركون في منتدى الحوار السوري في الرقة  -   مشفى الفرات.. تفعيل كافة الاختصاصات  -   معاناة أهالي الباب مع تأمين مادة الخبز  -  

قواتنا تستولي على كميات كبيرة من الاسلحة وتحاصر المرتزقة بمركز المدينة

استولى مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة خلال الاشتباكات المستمرة داخل حي النهضة في مدينة الرقة.
وحاصرت قوات سوريا الديمقراطية، مرتزقة داعش وسط مدينة الرقة، حيث تستمر الاشتباكات منذ مساء أمس بكل حدتها في 5 أحياء وسط المدينة هي النهضة، الأمين، الأكراد، حنا والحرية.
وفي هذا السياق وخلال الاشتباكات المندلعة في حي النهضة الواقع في الجهة الغربية لمدينة الرقة، استولى المقاتلون والمقاتلات على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.
ومن جهة أخرى، تستمر الاشتباكات بكل حدتها في محيط المشفى الوطني وسط مدينة الرقة.
Di encama şerên giran ku heta niha li taxa Nehda ya Reqayê dewam dike de, gelek çek û cebilxanyên çeteyan kete destê şervanên QSD`ê.
Şervanên QSD’ê li navenda bajarê Reqayê de dor li çeteyan girtine û derbên giran li çeteyan dixin.
Şer li taxa Nehda ya aliyê rojava yê bajarê Reqayê bi dijwarî berdewam dike. Di encama van şeran de hejmarek zêde ji çek û cebilxaneyên çeteyan kete destê QSD`ê.