خرّجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى للتدريب العسكري، دورة تدريبية جديدة تضم  مقاتلين من مجلس منبج العسكري بعد تلقيهم التدريبات التي استمرت 15 يوماً.
وأقيمت مراسم التخريج في الأكاديمية بحضور قياديين ومقاتلين من مجلس منبج العسكري، وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمه المتخرجون، ألقى بعدها باسم مجلس منبج العسكري القيادي نٌهاد منبج كلمة بارك فيها تخريج الدورة على المقاتلين وأهالي منبج، متمنياً أن يضع المتخرجون ما تعلموه في الدورة في خدمة بلدهم وأهلهم ويكونوا عوناً لباقي رفاقهم المقاتلين في الجبهات للدفاع عن شعبهم.
وجدد القيادي في ختام حديثه العهد للشهداء وذويهم بمواصلة الدفاع عن أرضهم وشعبهم والوقوف بوجه كافة التهديدات على المنطقة.
واختتمت المراسم بتهنئة القياديين والمشرفين على الدورة المقاتلين على تخرجهم.

2019-5-17

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/05/1111.jpg?fit=1024%2C717https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/05/1111.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارخرّجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى للتدريب العسكري، دورة تدريبية جديدة تضم  مقاتلين من مجلس منبج العسكري بعد تلقيهم التدريبات التي استمرت 15 يوماً. وأقيمت مراسم التخريج في الأكاديمية بحضور قياديين ومقاتلين من مجلس منبج العسكري، وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمه المتخرجون، ألقى بعدها باسم مجلس منبج العسكري القيادي نٌهاد...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها