مجلس منبج العسكري يعقد اجتماعه الدوري الشهري في مدينة منبج
#منبج- قام مجلس منبج العسكري اليوم بعقد اجتماعه الدوري الشهري. و قبل البدء بالإجتماع و بحضور كافة قيادات مجلس منبج العسكري، تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و في البداية تم تقييم الوضع السياسي داخل المنطقة من الناحية الدولية و الإقليمية، و ما يتوجب القيام به حيال التطورات التي تحدث على نطاق واسع و خاصة بعد تحرير ريف دير الزور من تنظيم داعش الإرهابي، و يتطلب القيام به في المرحلة المقبلة بشأن مناطق سوريا كاملة في سبيل إحلال الأمن السلام.
و من ثم تم التطرق إلى الوضع التنظيمي في مكاتب و مؤسسات و أفواج مجلس منبج العسكري و آلية العمل في سبيل الحفاظ على تطبيق القرارات التي تم اتخاذها بشأن تنظيم القوات العسكرية، و تطوير كفاءات المقاتلين من خلال التدريبات بكافة أنواعها، إلى جانب التركز على عنصر الأمن و أخذ الإحتياطات و التدابير اللازمة في الداخل و على خطوط الجبهة. و في هذا المضمار تم التوقف على الأخطاء و المشاكل التي ظهرت خلال انجاز المهمات و الأعمال ووضع الحلول لها. بالإضافة إلى اتخاذ جملة من القرارات و الإقتراحات بشأن تقوية بنية التنظيم و تعزيز الأمن و الأمان بكافة أشكاله داخل و خارج المدينة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/04/DSC07940.jpg?fit=1024%2C768https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/04/DSC07940.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارمجلس منبج العسكري يعقد اجتماعه الدوري الشهري في مدينة منبج #منبج- قام مجلس منبج العسكري اليوم بعقد اجتماعه الدوري الشهري. و قبل البدء بالإجتماع و بحضور كافة قيادات مجلس منبج العسكري، تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. و في البداية تم تقييم الوضع السياسي داخل المنطقة من الناحية الدولية...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها