أكادمية الشهيدة (كوجرين )تخرج دورة تدريبية من مقاتلي مجلس منبج العسكري

منبج – خرجت أكاديمية الشهيدة “كوجرين” للقادة دورة تدريبية من مقاتلي مجلس منبج العسكري، بعد أن تلقوا الدروس السياسية والعسكرية وتكتيكات الحرب وقتال الشوارع، وحملت الدورة اسم الشهيد “أبراهيم الحمد”.
وشارك في مراسم التخريج، قيادات من مجلس منبج العسكري وأعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية واللجان والمؤسسات التابعة لها.
وألقى كلمة خلال التخريج القيادي في مجلس منبج العسكري “خلدون سوعان” الذي بارك للمقاتلين تخرجهم وانهائهم التدريبات، على أن يطبقوا كل ما تعلموه في الأكاديمية.
وأضاف: أصبحتم الآن قادة عسكريين تستطيعون توجيه المقاتلين في خطوط جبهات مدينة منبج.
كما وبارك “سوعان” الانتصار على الإرهاب، والذي شارك فيه مقاتلو وقيادات مجلس منبج العسكري لتخليص أهلنا في دير الزور من ظلم التنظيم الإرهابي.
وفي الختام ترحم على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
واختتم مراسم التخريج بالقسم العسكري والهتافات التي تحيي الشهداء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/04/IMG-20190415-WA0037.jpg?fit=1024%2C481https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/04/IMG-20190415-WA0037.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارأكادمية الشهيدة (كوجرين )تخرج دورة تدريبية من مقاتلي مجلس منبج العسكري منبج – خرجت أكاديمية الشهيدة 'كوجرين' للقادة دورة تدريبية من مقاتلي مجلس منبج العسكري، بعد أن تلقوا الدروس السياسية والعسكرية وتكتيكات الحرب وقتال الشوارع، وحملت الدورة اسم الشهيد 'أبراهيم الحمد'. وشارك في مراسم التخريج، قيادات من مجلس منبج العسكري وأعضاء...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها