منبج – تم ليوم تخريج دفعة جديدة من مقاتلي مجلس منبج العسكري من أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى،
حيث تلقوا التدريبات السياسية والعسكري وعلى جميع انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وتكتيكات الحرب، واصبحوا جاهزين لدفاع عن ارضهم وكرامتهم وحريتهم

وحملت هذه الدورة اسم الشهيد ” سرحد كوباني ” وشارك في مراسيم التخريج قيادات من مجلس منبج العسكري وعوائل الشهداء.
حيث بدأت مراسيم التخريج بالوقوف بدقيقة صمت استذكاراً بروح الشهداء الطاهرة وتالاها عرض عسكري قدمه المقاتلين، ومن ثم القيت كلمة بأسم مجلس منبج العسكري ، القاها القيادي “سعيد القبة”

الذي بدأ كلمته: بأسم القيادة العامة لمجلس العسكري نبارك لكم تخريج هذه الدورة دورة الشهيد ” سرحد كوباني ” في اكاديمية الشهيد فيصل ابو ليلى، كما قدم الشكر لأدارة الاكاديمية والتحالف الدولي الذين قامو على الاشراف بهذه الدورة.

و أضاف القيادي “سعيد القبة” اننا واياكم نعاهد اهلنا ان نحافظ على ارضنا التي حررناها بدماء شهدائنا و انتم بعد اذ تلقيتم التدريبات السياسية والعسكريةسنقف يداً بيد يداً واحدة ضد اي اعتداء على ارضنا وبعدان تلقيتم هذه التدريبات تكونون جاهزين لأي مهما تكلفون بها.
والأن ننتقل من مرحلة الى مرحلة اخرى المرحلة الاولى الا وهي الخلاص من “داعش”عسكرياً اما المرحلة الثانية فهيا التي سنحارب بها “داعش”فكرياً و اديولوجياً.

وختتما كلمته بلرحمة للشهدائنا والشفاء العاجل للجرحانا والحرية لمعتقلينا والنصر المؤكد لثورتنا المجيدة.
و تلا الكلمة كلمة لوالد الشهيد ” سرحد كوباني” جاء فيها: نبارك لكم تخريج هذه الدورةالتي حملت اسم ولدي الشهيد “سرحد كوباني”وقال. لقد كان من امنيات “ولدي سرحد”ان تنتهي كل اراضي سورية من رجس” داعش” ونبارك لكم القضاء على “داعش” وهذه من امنيات الشهداء .

ونوه انا كل الشهداء كانو قائمين على عملهم تحت رايت مجلس منبج العسكري ويجب ان نمضي بطريقهم حتى النصر.
وبارك ابو الشهيد “سرحد كوباني”بسمه واسم “ام” الشهيد و”عائلته” هذه الدورة .
واختتمت التخريج بأداء القسم العسكري بلحفاظ على مكتسبات الشعب والدفاع عن كل الاراضي التي حررت بدماء ابنائها .
ونتهت المراسيم بهتافات الوفاء والفداء للشهداء

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/img-20190326-wa00634492027876612977343.jpg?fit=1024%2C676https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/img-20190326-wa00634492027876612977343.jpg?resize=150%2C150adminاخبارمنبج - تم ليوم تخريج دفعة جديدة من مقاتلي مجلس منبج العسكري من أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى، حيث تلقوا التدريبات السياسية والعسكري وعلى جميع انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وتكتيكات الحرب، واصبحوا جاهزين لدفاع عن ارضهم وكرامتهم وحريتهم وحملت هذه الدورة اسم الشهيد ' سرحد كوباني ' وشارك في مراسيم التخريج...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها