أهالي مدينة منبج يحتفلون بعيد نوروز
منبج – تحت شعار “بروح نوروز سنحطم العزلة ونحرر عفرين” تجمع أهالي مدينة منبج وقيادات كل من مجلس منبج العسكري والباب العسكري وعوائل الشهداء وأعضاء من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ومجلس الإدارة المدنية الديمقراطية والمؤسسات واللجان التابع لها، في الملعب البلدي الواقع في وسط المدينة.
وبدأت مراسيم الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء وأطلقت حمامة السلام وأشعل شعلت نوروز من قبل أمهات الشهداء.
وألقى خلال الاحتفال الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري “شرفان درويش” كلمة رحب فيها كل من يشارك في الاحتفال، وقال: كل عام وأهلنا وشعبنا في منبج وشمال وشرق سوريا وسوريا بألف خير بمناسبة عيد نوروز.
وأضاف، بهذه المناسبة نجدد عهدنا بأننا لا زلنا على العهد وسنكون على العهد، نوروز هذا العام يعني إنهاء السواد عن بلدنا الذي يعيش آخر أيامه.
وأكد “درويش” أن مجلس منبج العسكري سيبقى على العهد ولن يتخاذل أمام كل التحديات.
وقدمت فرقة “يكتا” من كوباني ولجنة الثقافة والفن التبعة في منبج كل منهما عرضاً مسرحياً.
واختتم الاحتفال بعقد حلقات الدبكة الشعبة على وقع الأغاني العربية والكردية والتركمانية والشركسية.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190320-WA0060.jpg?fit=1024%2C683https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190320-WA0060.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارأهالي مدينة منبج يحتفلون بعيد نوروز منبج – تحت شعار 'بروح نوروز سنحطم العزلة ونحرر عفرين' تجمع أهالي مدينة منبج وقيادات كل من مجلس منبج العسكري والباب العسكري وعوائل الشهداء وأعضاء من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ومجلس الإدارة المدنية الديمقراطية والمؤسسات واللجان التابع لها، في الملعب البلدي الواقع في...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها