استعدادات قوات مجلس منبج العسكري المؤازرة لمجلس الباب العسكري على الجبهة الغربية لمنبج
منبج – في ظل الظروف الصعبة والتهديدات والاستفزازات على مدينة منبج، و على الرغم من ذلك فمعنويات مقاتليّ المجلس منبج العسكري المرابطة في الجبهة الغربية دعما لقوات مجلس الباب العسكري المرابطة هناك عالية و قوية كما كانت، ومستعدة لحماية حدودها.
“حمد نعيمية” الملقب بـ “أبو كاظم البناوي” قائد فوج الشهيد  ” نوري عساف”  تحدث عن استعدادات المقاتلين المتمركزين في في تلك الجبهة لمؤازرة قوات مجلس الباب العسكري حسب الأوضاع العسكرية والاستفزازات التي تتعرض لها الجبهة من قبل فصائل ما يسمى بدرع الفرات، قائلاً: نحن الآن متواجدون على أطراف قرية “الكاوكلي” الواقعة تحت حماية مجلس الباب العسكري. في الفترة الأخيرة تصدينا إلى جانب قوات مجلس الباب العسكري للعديد من الهجمات التي استهدفت نقاطنا، من قبل تلك الفصائل المدعومة تركيا، بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وتمكن مقاتلونا من صدها جميعاً بفضل المعنويات العالية.
كما أضاف ” البناوي” قائلاً: في الفترة الأخيرة قمنا بتكثيف جهودنا في تحصين الخنادق و تقوية الخطوط الدفاعية، أكثر من ذي قبل بهدف ضمان حماية المدينة والدفاع عنها، وتأمين الأمن والاستقرار فيها.
واختتم حديثه بتوجيه رسالة لأهالي مدينة منبج، مؤكداً فيها بأن مقاتلي مجلس الباب العسكري وّ مجلس منبج العسكري متواجدون على خطوط الجبهات لمدينة منبج وعلى أهبة الإستعداد للتصدي لأيّ هجومٍ عليها، والحفاظ على شعبها وأرضها.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190314-WA0132.jpg?fit=960%2C540https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190314-WA0132.jpg?resize=150%2C150admin3اخباراستعدادات قوات مجلس منبج العسكري المؤازرة لمجلس الباب العسكري على الجبهة الغربية لمنبج منبج – في ظل الظروف الصعبة والتهديدات والاستفزازات على مدينة منبج، و على الرغم من ذلك فمعنويات مقاتليّ المجلس منبج العسكري المرابطة في الجبهة الغربية دعما لقوات مجلس الباب العسكري المرابطة هناك عالية و قوية كما كانت،...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها