المهرجان الأول للرياضة في مدينة منبج وريفها
تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لتأسيس الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها  وتحت شعار “الرياضة تربية للنفوس وبناء للمجتمع الأخلاقي”. وبإشراف الإدارة المدنية الديمقراطية نظمت لجنة الشباب والرياضة  مع الإتحاد الرياضي مهرجان الرياضة الأول في منبج وريفها
وحضر المهرجان المئات من أهالي مدينة منبج و قيادات من مجلس منبج العسكري و أعضاء اللجان والمؤسسات التابعة للإدارة المدينة الديمقراطية، ووفد من الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا.

بدأت فعاليات المهرجان بالوقوف دقيقة صمت استذكار لأرواح الشهداء  وتلاها عدة كلمات منه  كلمة باسم الادارة المدينة الديمقراطية في منبج وريفها ألقاها الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي “محمد خير شيخو”قال فيها: اهنئ  أهالي مدينة منبج بذكرى تأسيس الادارة المدينة الديمقراطية في مدينة منبج وريفها، ومنذ سنتين تم تأسيس الإدارة المدنية الذاتية  بكافة مجالسها وكافة لجانها ومؤسساتها وعملت بجد ونشاط لتأمين الخدمات للشعب.
و في ختام كلمته قال : ونوجه بطاقة شكر لقوات سوريا الديمقراطية التي تعارك بقوة في آخر معاقل داعش في الباغوز وبطاقة شكر لقوات مجلس منبج العسكري التي تحمي البلد من أي تهديد خارجي.

وتلاها عدة فعاليات رياضية منها كرة القدم، التايكلواندو. رفع الأثقال. والكاراتيه. كمال الأجسام.
وتلاها عروض فنية غنائية ومسرحية.
واختتمت الحفلة بالرقص الفلكلوري من قبل الاهالي.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190312-WA0148.jpg?fit=1024%2C683https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190312-WA0148.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارالمهرجان الأول للرياضة في مدينة منبج وريفها تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لتأسيس الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها  وتحت شعار 'الرياضة تربية للنفوس وبناء للمجتمع الأخلاقي'. وبإشراف الإدارة المدنية الديمقراطية نظمت لجنة الشباب والرياضة  مع الإتحاد الرياضي مهرجان الرياضة الأول في منبج وريفها وحضر المهرجان المئات من أهالي مدينة منبج...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها