منبج تودع شهيدين الى مثواهم الاخير
منبج – شيّع أهالي مدينة منبج، اليوم السبت، جثمانيّ الشهيديّن من مقاتليّ مجلس منبج العسكريّ، قضيا في حملة عاصفة الجزيرة.
انطلقت المراسيم من أمام مشفى الفرات، متجهاً نحو مزار الشهداء في المدينة.
بدأت المراسيم التي شارك فيها قيادات من مجلس منبج العسكري وأعضاء من الإدارة المدنية والمؤسسات واللجان التابعة لها بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها عرض عسكري قدمه مقاتلو ومقاتلات المجلس العسكري.
وألقى الناطق الرسميّ لمجلس منبج العسكريّ “شرفان درويش” كلمة قدم فيها العزاء لذويّ الشهيدين، مؤكداً المضّي على درب الشهداء، وضرورة تكاتف كافة شرائح المجتمع والوقوف مع المجلس العسكريّ.
اختتمت المراسم بقراءة الوثائق الشهادة وتسليمها لذوي الشهيديّن، ووري جثمانهما الثرى وسط زغاريد الأمهات وشعارات التي تحيّ الشهيد والشهادة.
والشهيدان هما: “ليلى رضوان خلف”، “محمود طقطوق”.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190309-WA0081.jpg?fit=960%2C640https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190309-WA0081.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارملف الشهداءمنبج تودع شهيدين الى مثواهم الاخير منبج – شيّع أهالي مدينة منبج، اليوم السبت، جثمانيّ الشهيديّن من مقاتليّ مجلس منبج العسكريّ، قضيا في حملة عاصفة الجزيرة. انطلقت المراسيم من أمام مشفى الفرات، متجهاً نحو مزار الشهداء في المدينة. بدأت المراسيم التي شارك فيها قيادات من مجلس منبج العسكري وأعضاء من الإدارة المدنية...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها