إلى الرأي العام و الإعلام
في إطار حملة القضاء على الإرهاب و دحره من الشمال السوري و سوريا كاملة، و الذي يعد أيامه القليلة، فقد تم بذل جهود كبيرة من قبل قوات سوريا الديمقراطية، و قوات مجلس منبج العسكري وهم يحاربون تنظيم داعش الإرهابي في آخر معاقله في قرية الباغوز. و تزامنا مع القيام بالهجمات التي كان عناصر داعش يحاول من خلالها لم شتاته، في كل مرة يتصدى لهم قواتنا ببطولة كبيرة و يلحق بهم هزيمة تلو أخرة، لا بل كان هذا يزيد من إرادة قواتنا و أكثر إصرارا على النصر. و من خلال التمشيطات التي شارك فيها قواتنا في مجلس منبج العسكري بفعالية وهم يلعبون دورهم بشكل بارز، فقد إرتقى أحد أبطالنا إلى مرتبة الشهادة أثناء الإشتباكات في حملة دحر الإرهاب في دير الزور – قرية الباغوز- وهو الشهيد البطل ” محمود مرعي طقطوق”  الملقب ب ” نمر منبج” الذي انضم إلى صفوف الثور منذ عام 2016 و شارك في العديد من المعارك و حملات التحرير و منها الباب و حملة الطبقة و الرقة و دير الزور.
كما إنه كان يتسم بالوعي و الإتزان و الهدوء في تعامله مع رفاقه و المشاركة بفعالية كبيرة أثناء التدريبات، و في آخر رحلته ضمن صفوف الثورة ضحى بحياته في سبيل تحرير شعبه من الإرهاب في دير الزور.
كما ارتقت مقاتلة في مجلس منبج العسكري إلى مرتبة الشهادة وهي ” ليلى خلف ” و اللقب ” ملك منبج” إلى مرتبة الشهادة نتيجة حادث أثناء تلقي التدريبات العسكرية. و المقاتلة ملك كانت تتصف بروح مرحة و نشاط و ذات معنويات عالية بين رفيقاتها.
نقدم بأحر التعازي إلى ذوي الشهيدين و كافة شهداءنا الأبرار و نقول لهم بأن الانتقام لدماء شهداءنا سيكون تحرير سوريا كاملة من دنس الإرهاب. كما نعاهد شعبنا على المضيئ قدما في طريقهم و السير على خطاهم حتى آخر نفس.
و نعلن للرأي العام عن سجل المقاتلين كالآتي

الأسم الحركي : نمر منبج
الإسم الحقيقي : محمود مرعي طقطوق
محل و تاريح الولادة : حلب 1986
محل و تاريخ الانتساب : منبج 2016
مكان و تاريخ الاستشهاد : دير الزور- باغوز 2/3/2019

الإسم الحركي : ملك منبج
الإسم الحقيقي : ليلى خلف
محل و تاريخ الولادة : منبج 2000
محل و تاريخ الانتساب : 20/6/2017
مكان و تاريخ الاستشهاد : 6/3/2019

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190307-WA0167.jpg?fit=766%2C1024https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190307-WA0167.jpg?resize=150%2C150admin3اخباربيانات رسميةملف الشهداءإلى الرأي العام و الإعلام في إطار حملة القضاء على الإرهاب و دحره من الشمال السوري و سوريا كاملة، و الذي يعد أيامه القليلة، فقد تم بذل جهود كبيرة من قبل قوات سوريا الديمقراطية، و قوات مجلس منبج العسكري وهم يحاربون تنظيم داعش الإرهابي في آخر معاقله في قرية الباغوز....المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها