احتفالية بمناسبة 8 اذار في مدينة منبج
منبج – تحت شعار ” بمقاومة المرأة تزدهر الحياة ويندحر الإرهاب”، نظم مجلس المرأة في منبج، اليوم الخميس، احتفالية عيد المرأة العالمي، شارك فيها أعضاء من الإدارة المدنية والمؤسسات واللجان التابعة لها وعدد من الوفود من مختلف مناطق الشمال السوري.
بدأت الاحتفالية بالترحيب بالضيوف من قبل عضو مجلس المرأة “لمية خلو” تلاه الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.
وتخللت الاحتفالية عدة كلمات منها كلمة ألقتها “تهاني لذيذ ” الرئيسة المشتركة لمجلس المرأة في منبج، رحبت فيها بالحضور وباركت فيها لنساء العالم بـ 8 آذار اليوم العالمي للمرأة، أكدت أنهم يستقبلون اليوم العالمي بكل فخر حيث جسدت وسطرت فيه المرأة أروع البطولات والملاحم.
وأشارت بالقول: إننا نستقبل هذا اليوم يوم الـ 8 من آذار وبرفقتنا أروع الشهيدات و شهداء الحرية في منبج وعفرين وكوباني والرقة والطبقة ودير الزور.
واختتمت حديثها بالقول: إننا اليوم ننادي نساء العالم لنتكاتف من أجل حرية المرأة والدفاع عن حقها.
واختتم الاحتفال، بفقرات من الأبيات الشعرية، وتقديم العروض المسرحية، وتقديم الفرق الرقص الشعبي، من كافة المكونات في المدينة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190307-WA0074.jpg?fit=960%2C640https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190307-WA0074.jpg?resize=150%2C150admin3اخباراحتفالية بمناسبة 8 اذار في مدينة منبج منبج – تحت شعار ' بمقاومة المرأة تزدهر الحياة ويندحر الإرهاب'، نظم مجلس المرأة في منبج، اليوم الخميس، احتفالية عيد المرأة العالمي، شارك فيها أعضاء من الإدارة المدنية والمؤسسات واللجان التابعة لها وعدد من الوفود من مختلف مناطق الشمال السوري. بدأت الاحتفالية بالترحيب بالضيوف...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها