مجلس منبج العسكري العين الساهرة لحماية المدينة
منبج – تشهد مدينة منبج أمن واستقرار في ربوعها بفضل قوات مجلس منبج العسكري وقوات مكافحة الإرهاب، وذلك بالرغم من الاستفزازات والإعتداءات من قبل فصائل درع الفرات على المدينة.
“أبو عمار” أحد أعضاء مجلس منبج العسكري في لقاء معه تحدث عن التطورات الأخيرة في مدينة منبج قائلاً: لاتزال الدوريات بين التحالف الدولي والجانب التركي قائمة على طول خط الساجور، وبرغم منها، لايزال مرتزقة درع الفرات يقمون بالاستفزازات على نقاط تمركز قواتنا الموجودة على هذه الخطوط، بالإضافة لذلك يقمون بإرسال مرتزقتهم لمدينتنا لزعزعة الأمن والاستقرار فيها.
وأردف في السياق ذاته قائلاً: في الفترة الأخيرة قامت وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس منبج العسكري بإلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من 3 أشخاص كان هدفهم زرع الألغام وعمليات اغتيال في المدينة.
وأضاف قائلاً: قواتنا العين الساهرة على خطوط منبج لحمايتها من أي طرف يحاول الاقتراب منها، والإدارة المدنية الدمقراطية المؤسسات التابعة لها ولجانها تدير المدينة من الداخل وتنظم أمور المدنيين.

واختتم حديثه برسالة لمرتزقة درع فرات قال فيها: “نحن اعتمادنا على أنفسنا وحماينا أنفسنا، لا تحاولوا  الاقتراب من أمن و استقرار مدينتنا”.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190304-WA0138.jpg?fit=1024%2C576https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190304-WA0138.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارلقاءاتمجلس منبج العسكري العين الساهرة لحماية المدينة منبج – تشهد مدينة منبج أمن واستقرار في ربوعها بفضل قوات مجلس منبج العسكري وقوات مكافحة الإرهاب، وذلك بالرغم من الاستفزازات والإعتداءات من قبل فصائل درع الفرات على المدينة. 'أبو عمار' أحد أعضاء مجلس منبج العسكري في لقاء معه تحدث عن التطورات الأخيرة في...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها