أهالي مدينة منبج يشيعون جثامين ثلاثة شهداء من أبناءهم البررة
منبج _  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج جثمان ثلاثة شهداء، من  جيش الثوار الذين استشهدو أثناء عودتهم من حملة دير الزور في حادث سير  وشهيد من الإدراة المدنية الدمقراطية و أسماء الشهداء كالآتي :
1- القيادي في جيش الثوار الشهيد”حسام الجاسم ابو مصعب”
2- الشهيد “احمد مريضي ”
3- الشهيد “محمد صبحي زرزور” تابع للإدارة المدنية الديمقراطية
قد انطلقت المراسيم من أمام مشفى الفرات متجها نحو مزار الشهداء في مدينة منبج
شارك في مراسيم التشييع قيادات من مجلس منبج العسكري وجيش الثوار، والإدارة المدنية الديمقراطية واللجان والموسسات التابعا لها.
ابتدا المراسيم بالوقوف بدقيقة صمت استذكار لأرواح الشهداء وتلاها عرض عسكري قدمه المقاتلين.
حيث ألقيت عدة كلمات ومنها كلمة باسم جيش الثوار ألقاها
نائب القائد العام ” أحمد سلطان أبو عراج”.
ابتدادأ حديثه قائلا:
إن الشهداء قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الكرامة والحرية والمساواة ليطهروا تراب الوطن من دنس الإرهاب المتمثل بإرهاب داعش. و أضاف إلى حديثه قائلا : لقد ودعنا شهدائنا ونودع شهداء وسنودع شهداء هذه إرادتنا ومشروعنا.  نحن القيادة العامة لجيش الثوار نقدم أحر التعازي لأنفسنا ونعزي قوات سوريا الديمقراطية ونعزي ذوي الشهداء ونعاهدكم. و في نهاية كلمته أضاف مخاطبا الشهداء : أيها الشهداء بأننا ماضون في طريقنا حتى تحرير آخر شبر في سوريا، عاشت سوريا حرة موحدة،  والرحمة لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا والحرية لمعتقلينا والنصر لأبطالنا وبطلاتنا.
اختتمت المراسيم بقراءة الوثائق وتسليمها لذوي الشهداء، ومن ثم حمل جثمان الشهداء الى مثواهم الأخير وسط الزغاريد والهتافات التي تحيي الشهداء

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190227-WA0034.jpg?fit=960%2C640https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190227-WA0034.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارملف الشهداءأهالي مدينة منبج يشيعون جثامين ثلاثة شهداء من أبناءهم البررة منبج _  شيع اليوم المئات من أهالي مدينة منبج جثمان ثلاثة شهداء، من  جيش الثوار الذين استشهدو أثناء عودتهم من حملة دير الزور في حادث سير  وشهيد من الإدراة المدنية الدمقراطية و أسماء الشهداء كالآتي : 1- القيادي في جيش الثوار...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها