تشيع جثمان الشهيد “ايهاب حمد عبدلله” في مدينة منبج
منبج-شيع المئات من أهالي مدينة منبج جثمان الشهيد “إيهاب حمد عبداللّه ” إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء في مدينة منبج
وقد شارك في المراسيم قيادات مجلس منبج العسكري والادارة المدنية الدمقراطية وكافة المؤسسات واللجان التابعا لـها
انطلق موكب الشهيد من أمام مشفى الفرات متجها نحو مزار الشهداء
ابتدات المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاها عرض عسكري قدمه المقاتلين. بعد ذلك ألقيت عدة كَلَّمَـات،  ومنها كلمة بأسم مجلس منبج العسكري قدمها القيادي “أبراهيم حمدان” حيث ذكر في كلمته : مازالت مدينة منبح وبشكل دائم على موعد تشييع أحد أبطالها كما نشيع الآن الشهيد إيهاب في هذه اللحظه. و نعزي أنفسنا وذوي الشهيد ورفاقه في ساحات النضال الذين أتو ليحضروا مراسيم تشييعه وهم يشهدون له بحسن أخلاقه وروحه الرفاقية العالية. هذا الرفيق الذي استشهد وهو يؤدي واجبه العسكري بكل حرص وأدب، مما أدى إلى أن يأتي كوكب من رفاقه لحضور مراسيمه، ويشهدوا له بهذه الأخلاق.
واختتم حديثه بتقديم أحر التعازي لذويه و الشكر لهم على هذه الأخلاق الحسنة التي تربى عليها،  شخص آثر أن يكون بطل ليرفع رؤوسكم ويبيض وجوهكم.
واختتم المراسيم بقراءة الوثيقة وتقديمها لذوي الشهيد
يرافقه زعاريد الأمهات وترديد الشعارات التي تحيي الشهداء وتمجدهم.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190220-WA0016.jpg?fit=1024%2C576https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190220-WA0016.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارملف الشهداءتشيع جثمان الشهيد 'ايهاب حمد عبدلله' في مدينة منبج منبج-شيع المئات من أهالي مدينة منبج جثمان الشهيد 'إيهاب حمد عبداللّه ' إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء في مدينة منبج وقد شارك في المراسيم قيادات مجلس منبج العسكري والادارة المدنية الدمقراطية وكافة المؤسسات واللجان التابعا لـها انطلق موكب الشهيد من أمام مشفى...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها