مقاتل من بلدي
دير الزور – المقاتل “تركي أحمد العويس” من أبناء ناحية أبوقلقل التابعة لمدينة منبج، انضم إلى قوات مجلس منبج العسكري في بداية تشكيلها وشارك في العديد من المعارك منها منبج وريفها، والأن في حملة دير الزور حملة دحر الإرهاب في آخر معاقله.
وتلقى ” العويس” تدريبات عسكرية في أكاديمية الشهيد “عزيز عرب” وبعدها تم فرزه إلى فوج الشهيد “محمد ظاظا” وتلقى عدت تدريبات في الفوج.
وواجه “العويس” صعوبات عديدة خلال المعارك مثل استغلال تنظيم داعش المدنيين، واستخدامهم كدروع بشرية، وزرع الألغام في طريقهم، بالإضافة لاستشهاد أحد رفاقه أمامه إثر طلقة قناص تابع للتنظيم الإرهابي.
ووجه المقاتل “العويس” رسالة لأهالي مدينة منبج قال فيها: نحن الآن في دير الزور لدحر آخر معاقل تنظيم داعش الإرهابي في قرية الباغوز، ونحرر المدنيين ونقوم بمساعدتهم، وسنستمر بالسير على درب الشهداء، ونعاهد أهلنا في سوريا أننا موجودون وسندافع عن كل شبر من أراضي سوريا وسندحر الإرهاب أينما وجد

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190213-WA0052.jpg?fit=720%2C480https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190213-WA0052.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارقصة مقاتلمقاتل من بلدي دير الزور – المقاتل 'تركي أحمد العويس' من أبناء ناحية أبوقلقل التابعة لمدينة منبج، انضم إلى قوات مجلس منبج العسكري في بداية تشكيلها وشارك في العديد من المعارك منها منبج وريفها، والأن في حملة دير الزور حملة دحر الإرهاب في آخر معاقله. وتلقى ' العويس' تدريبات عسكرية في...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها