الطفلة رحاب.. لا أصدق أنني على قيد الحياة.. وفرحتي لا توصف
دير الزور – استطاعت قوات مجلس منبج العسكري في معركة #دحر الإرهاب من تحرير مئات العوائل يومياً من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، وذلك من خلال فتح ممرات إنسانية ونقل العوائل إلى مناطق آمنة وتقديم المستلزمات الضرورية لهم.
من بين الذين خرجوا اليوم التقينا بالطفلة “رحاب عبد الله” من الميادين بريف دير الزور، التي أجبرها داعش مع عائلتها للدخول إلى مناطق سيطرته ومنعه لهم للخروج.
تتحدث “رحاب” ببراءة الأطفال عن جوعها مع كل الأهالي الذين احتجزهم التنظيم في مناطقه، وكيف أن التنظيم كان يمنعهم من اللعب أمام منازلهم، ويجبرها على ارتداء الحجاب رغم صغر سنها.
تتمنى “رحاب” أن يخرج كل الأطفال والعوائل الذين يحتجزهم داعش لأن الحياة لا تطاق في مناطقه.
تقول رحاب قبل أن تودعنا أنها لا تصدق أنها على قيد الحياة وفرحتها لا توصف.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190209-WA0041.jpg?fit=416%2C298https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/02/IMG-20190209-WA0041.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارالطفلة رحاب.. لا أصدق أنني على قيد الحياة.. وفرحتي لا توصف دير الزور – استطاعت قوات مجلس منبج العسكري في معركة #دحر الإرهاب من تحرير مئات العوائل يومياً من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، وذلك من خلال فتح ممرات إنسانية ونقل العوائل إلى مناطق آمنة وتقديم المستلزمات الضرورية لهم. من بين الذين...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها