منبج – نضم مجلس عوائل الشهداء خيمة عزاء في الغسانية في مدين منبج، لتعزية ذوي الشهداء الذين استشهدوا جراء التفجير الإرهابي في مدينة منبج.

وقد شارك في التعزية قيادات مجلس منبج العسكري وأعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية والجان التابعة لها والإدارة المدنية الدمقراطية، والرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في شمال وشرق سوريا.

بدأ بالوقوف بدقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري ” الشيخ ابراهيم البناوي” كلمة قال فيها: بسم الله الرحمن الرحيم يقول الله سبحانه وتعالى “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون”. تعرضنا للكثير من الهجمات من قبل تنظيم داعش الإرهابي الذي لا يناسبه أن يعيش الناس بأمان واستقرار وطمأنينة، كل همه هو القتل والخراب والدمار لا يراعي حرمة شيخ كبير أو طفل صغير أو امرأة.

أشار “البناوي” إلى أن منبج عامة ومجلسها العسكري خاصة نقدم أحر التعازي لذوي شهدائنا شهداء مدينة منبج وندعو بالشفاء العاجل لجرحانا والمصابين، ونتقدم بتعازينا الحارة إلى ضحايا قوات التحالف الدولي.

واختتم حديثه، بالرحمة على أرواح الشهداء والشفاء العاجل لجرحى والنصر لمقالتينا..

2019/1/19

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190119-WA0050.jpg?fit=720%2C480https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190119-WA0050.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارملف الشهداءمنبج – نضم مجلس عوائل الشهداء خيمة عزاء في الغسانية في مدين منبج، لتعزية ذوي الشهداء الذين استشهدوا جراء التفجير الإرهابي في مدينة منبج. وقد شارك في التعزية قيادات مجلس منبج العسكري وأعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية والجان التابعة لها والإدارة المدنية الدمقراطية، والرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في شمال وشرق سوريا. بدأ...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها