منبج – يستمر إعتصام أهالي منبج في خيمة الإعتصام ليومهم الخامس وذلك في الخط الشرقي على طريق جرابلس ضد الدولة التركية التي تهدد بالدخول إلى منبج.

حيث بدأت صباح اليوم ٧/١/٢٠١٩فعاليات خيمة الاعتصام في يومها الخامس بمشاركة أهالي منبج والمجلس العسكري والإدارة المدنية الديمقراطية وأعضاء المؤسسات واللجان التابع لها.

وزينت الخيمة بأعلام المجلس العسكري ومجلس المرأة ودفاع الذاتي وحزب سوريا المستقبل واتحاد شبيبة منبج واتحاد المرأة ومجلس عوائل الشهداء.

وبدأ الاعتصام بالوقوف دقيقة صمت لأرواح الشهداء، ثم ألقيت عدة كلمات منها كلمة مجلس منبج العسكري، ألقاها الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري “شرفان درويش” الذي قال: باسم مجلس منبج العسكري نحيي شعبنا في منبج والشمال السوري وشعبنا السوري ونحييكم، حضوركم هنا يزيد من معنويات كثيراً ويعطينا دافع أكبر للعمل في كافة المجالات.

وأضاف، إن المقاتلين على خطوط الجبهات يستمدون معنوياتهم وإرادتهم من مشاركتكم في الخيمة، ونحن كقوات مجلس منبج العسكري إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية نخوض المعركة الأخيرة ضد الإرهاب الذي سينتهي قريباً.

ونوه ”درويش” نحن في مجلس منبج العسكري نؤكد لأهلنا بأننا موجودون وكل الأصوات التي تعالت والتهديدات التي لا تزال لن تثنينا، وأبناء منبج يقولون لن نتراجع ولن نترك مصير شعبنا للمجهول، إرادتنا نستمدها من قادتنا الشهداء الذين ضحوا في سبيل نيلنا للحرية.

ونفى “درويش” كل الاشاعات التي يحاول البعض الترويج لها، بأن لا أساس لها، وقال: نحن موجودون ونحن نحمي المدينة، وهناك إدارة مدنية تدير منبج وتقدم خدماتها، جعلت من منبج نموذج على مستوى سوريا.

 

2019/1/7

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190107-WA0033.jpg?fit=1024%2C576https://i0.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190107-WA0033.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارمنبج – يستمر إعتصام أهالي منبج في خيمة الإعتصام ليومهم الخامس وذلك في الخط الشرقي على طريق جرابلس ضد الدولة التركية التي تهدد بالدخول إلى منبج. حيث بدأت صباح اليوم ٧/١/٢٠١٩فعاليات خيمة الاعتصام في يومها الخامس بمشاركة أهالي منبج والمجلس العسكري والإدارة المدنية الديمقراطية وأعضاء المؤسسات واللجان التابع لها. وزينت الخيمة...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها