منبج – يستمر اعتصام أهالي منبج في خيمة الاعتصام ليومهم الرابع وذلك في الخط الغربي جانب الملعب البلدي ضد الدولة التركية التي تهدد بالدخول إلى منبج.
حيث بدأت صباح اليوم 6/1/2019 فعاليات خيمة الاعتصام في يومها الرابع بمشاركة أهالي منبج والمجلس العسكري والإدارة المدنية الديمقراطية وأعضاء المؤسسات واللجان التابع لها.
وزينت الخيمة بأعلام المجلس العسكري ومجلس المرأة ودفاع الذاتي وحزب سوريا المستقبل واتحاد شبيبة منبج واتحاد المرأة ومجلس عوائل الشهداء.
وبدأ الاعتصام بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم ألقيت عدة كلمات منها كلمة مجلس منبج العسكري، ألقاها الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري “شرفان درويش” قال فيها: إن الأحداث في المنطقة متسارعة وتختلف يوماً عن يوم، تظهر تصريحات من هنا وهناك، وهناك سياسات يحولون الترويج لها وهناك جهات لم تشبع بعد من الدماء ولم ترتوي بعد من الحروب
وأشار درويش إلى أن مجلس منبج العسكري إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية لديهم رسالة وقيم ومبادئ واضحة منذ تأسيسها حتى الآن وهدفنا الأول والأخير هو تحرير الوطن من الإرهاب وتأمين الأمن والاستقرار.
وأضاف وصلنا إلى المراحل الأخيرة في معارك دحر الارهاب ولا زلنا نقاوم ونحارب الإرهاب في جيبه الأخير قريباً سوف ننتهي منه.
وأكد أننا نبني وننظم قواتنا لنحمي شعبنا ونحافظ على الاستقرار إلى جانب الإدارات المدنية التي أثبتت أنها الأفضل والأكثر قدرة على تأمين الخدمات وتأمين الاستقرار.
منبج المدينة التي تحررت قبل أكثر من سنتين ونصف ليقارنها الجميع بما سبق، وهذا الاستقرار الذي تحقق وهذه الخدمات التي تقدم، والأمان الذي يعيشه شعبنا في منبج وفي مناطق شمال شرق سوريا يزعج الكثيرين لذلك يحاولون زعزعة هذا الاستقرار بشتى السبل.
رسالة مجلس منبج العسكري واضحة، باقون هنا وإن كان هناك أي شيء سوف نكون صريحين مع شعبنا لذلك احذروا الإعلام وما يروج عبر وسائل تواصل الاجتماعي وأعلموا بأن هناك جهات رسمية سوف تضعكم في الصورة الحقيقية.


المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/WhatsApp-Image-2019-01-06-at-3.12.22-PM.jpeg?fit=1024%2C576https://i1.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/WhatsApp-Image-2019-01-06-at-3.12.22-PM.jpeg?resize=150%2C150admin3اخبارمنبج – يستمر اعتصام أهالي منبج في خيمة الاعتصام ليومهم الرابع وذلك في الخط الغربي جانب الملعب البلدي ضد الدولة التركية التي تهدد بالدخول إلى منبج. حيث بدأت صباح اليوم 6/1/2019 فعاليات خيمة الاعتصام في يومها الرابع بمشاركة أهالي منبج والمجلس العسكري والإدارة المدنية الديمقراطية وأعضاء المؤسسات واللجان التابع لها. وزينت...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها