منبج – تحت شعار “لا للتدخل التركي على مدينة منبج”، نظم اليوم مركز كومينات السبع بحرات بالتنسيق مع إدارة الخط الغربي في منبج، خيمة إعتصام ، شارك فيه قيادات من المجلس العسكري وممثلين عن الإدارة المدنية وكافة المؤسسات واللجان التابعة لها.

بدأت فعاليات الإعتصام بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها إلقاء عدة كلمات منها كلمة مجلس منبج العسكري ألقاها العضو في مجلس منبج العسكري “عنتر حسين” قال فيها: نحن معتمدون على أنفسنا وعلى قواتنا والتهديدات التركية لا تهمنا ما دمنا نحن كقوات مجلس منبج العسكري والمدنية متكاتفين ويداً بيد، لا أحد سيتمكن من الإقتراب منا.

وأردف في ختام حديثه مؤكداً: نحن كمجلس منبج العسكري باقون على عهدنا وعلى عهد شهدائنا، لا تهمنا التهديدات التركية، فإرادتنا هي الأقوى.

واختتمت الفعاليات بإلقاء قصيدة شعرية من الطفل “سراج الدين العابو” الذي أهداها لكل طفل شهيد في سوريا.

 

https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190103-WA0056.jpg?fit=720%2C480https://i2.wp.com/manbijmc.org/wp-content/uploads/2019/01/IMG-20190103-WA0056.jpg?resize=150%2C150admin3اخبارمنبج – تحت شعار 'لا للتدخل التركي على مدينة منبج'، نظم اليوم مركز كومينات السبع بحرات بالتنسيق مع إدارة الخط الغربي في منبج، خيمة إعتصام ، شارك فيه قيادات من المجلس العسكري وممثلين عن الإدارة المدنية وكافة المؤسسات واللجان التابعة لها. بدأت فعاليات الإعتصام بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء،...المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها