التخطي إلى المحتوى

عندما بادرت قواتنا بالانضمام إلى حملة دحر الإرهاب، في بلدة هجين – آخر معاقل داعش- في دير الزور، فقد كانت بكامل جاهزيتها لإنقاذ الشعب و إيصاله إلى بر الأمان. و من خلال سلسلة من البطولات التي قام بها قواتنا في مجلس منبج العسكري، أثناء التصدي لهجمات مرتزقة تنظيم داعش الإرهابي، فقد أبدت تصميما و إصرارا على النصر، و إرادة صلبة لا يمكن قهرها. وقد حاول عناصر داعش الإرهابي في التقدم لعدة مرات و التسلل إلى نقاط قواتنا، إلا إنهم جوبهوا بمقاومة كبيرة أبدتها قواتنا،  و تصدت لهم و ألحقت بهم هزيمة نكراء في كل محاولة لهم.
و أثناء محاولة أخرى لهم في الهجوم على نقاط مقاتلينا على أطراف بلدة هجين، و في يوم 21/12/2018 و بتلك الروح العالية في التصدي لهجمات داعش الإرهابية و إفشالها، ارتقى أحد أبطالنا في مجلس منبج العسكري إلى مرتبة الشهادة، بعد أن أبدى مقاومة قوية في وجه الإرهاب، و دون أن يتراجع خطوة واحدة في مهامه و كفاءته القتالية العالية في حماية رفاقه وهو “أحمد العلي” الملقب “قهرمان”، الذي كان على أتم الاستعداد لإتمام واجباته الوطنية، في الدفاع عن أرضه و شعبه، ليضحي بروحه و دمه الطاهر في سبيل تحقيق النصر.
نقدم بأحر التعازي لذوي الشهيد البطل” أحمد العلي” و كافة شهداء الحرية، و نعاهدهم في السير على خطاهم و الإنتقام لدماءهم الذكية الطاهرة، حتى تحقيق النصر و تحرير كامل الأراضي السورية من الظلم و الإرهاب.

و سجل الشهيد قهرمان كالآتي

الإسم و الكنية : أحمد العلي
اسم اللقب : قهرمان
اسم الأم : نجمة
اسم الأب : خضر
مكان و تاريخ الولادة : خشخاشة كبيرة 1996
مكان و تاريخ الإنتساب : 15/10/2018
مكان و تاريخ الاستشهاد : دير الزور 21/12/2018

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري